آخر تحديث :الخميس 22 اكتوبر 2020 - الساعة:23:52:18
المنصورة تشهد مراسيم إستلام وتسليم بين المدير الجديد والسابق
(عدن /الأمناء نت / خاص)

جرت صباح اليوم الأحد مراسيم إستلام وتسليم في مبنى السلطة المحلية لمديرية المنصورة بين المدير السابق للمديرية الأستاذ/محمد عمر البُري والمدير الجديد الأستاذ/أحمد علي الداؤودي وفق الاجراءات المتبعة لدى وزارة الادارة المحلية. 

وخلال مراسيم الاستلام والتسليم الذي تم بحضور لجنة مكلفة من قبل محافظ العاصمة عدن برئاسة وكيل المحافظة الأستاذ/عبدالفتاح القطيبي وعدد من اعضاء المكاتب التنفيذية وجه الداؤودي كلمة شكر للمدير السابق محمد البُري على فترة توليه إدارة المديرية في ظروف صعبة وشائكة لم يقبل أحد تولي مهام المديرية فيها. 

البُري بدورة قدم كلمة ترحيب بالمدير الجديد متمنيًا له التوفيق والنجاح في مهامه داعياً الموظفين والمواطنين إلى الالتفاف حول قيادة السلطة المحلية الجديدة للنهوض بالمديرية والإستمرار من حيث توقف لإنجاز المشاريع التنموية والخدمية التي تخدم المديرية.

الجدير ذكره أن البُري تولى مهام قيادة المديرية في ظروف صعبة ومعقدة حيث كان يسيطر على المديرية تنظيم القاعدة وقاد البُري معركة تحريرها من التنظيم وعمل جاهداً على تطبيع الحياة بالمديرية من خلال تدشين العديد من المشاريع التنموية والخدمية والإستثمارية والتي ساعدت بالنهوض بالمديرية بعد أن كانت قد غرقت بالفوضى والدمار.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل