آخر تحديث :الاحد 20 سبتمبر 2020 - الساعة:00:41:45
السيدو يكرم عامل النظافة فائز سعيد حسن لنزاهته وأمانته.
(الامناءنت/احمدصالح جراد)


تم اليوم تكريم ومكافأة عامل النظافة فائز سعيد حسن لنزاهته وأمانته، الذي عثر على سلس ذهب أثناء مباشرته عمله في إحدى حواري مديرية صيرة بكريتر عدن من قبل خالد السيدو مدير عام مديرية صيرة ورئيس المجلس المحلي بالمديرية بمكتبه ومنحه مكافأة مالية نظير ما قام به من عمل مشرف، ونادر بهذه الأيام رغم وضعه المعيشي الصعب.. وذلك بحضور الأخ منير عبدالعزيز، مدير صندوق النظافة وتحسين المدينة بمديرية صيرة.

الجدير ذكره بأن أحداث هذه القصة دارت حينما كان العامل يزاول مهنته بالنظافة في إحدى حواري مدينة كريتر فوقعت عينه على شيء يلمع فقام بالتقاطه، ولأنه يمتلك عزة نفس و خوف من الله.. لم يعتبره لقيطة.. و لم يتبادر إلى ذهنه حب المال و القيام  بإخفائه.. و من ثم التصرف فيه.. و لكن.. وبكل أمانة وبعزة ضمير ، وإيمان قوي بالله باشر عامل بالبحث عن صاحبة سلس الذهب.. و جلس  يبحث ويسأل، ويطرق كل أبواب البيوت بدون إستثناء.. باحثآ عمن فقدت مجوهراتها ليردها اليها.. حتى وجدها أخيرا و سلمها اياها.

وقد عبر السيدو عن سعادته وامتنانه على الأمانة الاخلاقية والدينية والوطنية والإنسانية التي تحلى بها عامل النظافة فائز سعيد.. و تمنى أن يحذوا كل عمال النظافة أو أي شخص في المديرية وعموم عدن حذوه.. وأكد بأن الدنيا لا زالت بخير بمثل هؤلاء الصادقين مع أنفسهم في هذه المواقف.

احمد صالح جراد

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص