آخر تحديث :الاربعاء 12 اغسطس 2020 - الساعة:20:45:02
الامناء تنفي صلتها بفيديو متداول يظهر عليه شعارها يستهدف السلطان بن عفرار والتحالف العربي
(الامناء/ خاص)


نشرت صفحة على الفيسبوك تسمى "احرار المهرة وسقطرى ضد الاحتلال" فيديو عليه شعار صحيفة الامناء يستهدف شخصيات جنوبية بارزة في المهرة وسقطرى وعلى رأسهم السلطان عبدالله بن عفرار ويستهدف التحالف العربي بقيادة المملكة الغربية السعودية ودولة الإمارات  .


وتنفي صحيفة الامناء علاقتها بالفيديو المتداول والذي ظهر عليه شعار الصحيفة ويستهدف شخصية بارزة لها ثقلها في سقطرى والمهرة وهو السلطان بن عفرار لاغراض سياسية ممولة من الإعلام الاخواني بسبب مواقفه الوطنية ورفضه للتدخلات الاخوانية المدعومة من دول داعمة للارهاب وعلى راسهم قطر وتركيا .


وتؤكد صحيفة الامناء ان مثل هذه الأعمال التي تهدف لشق الصف الجنوبي ليست الوحيدة وان هناك حملات تشوية وتحريض مستمرة من قبل الإعلام الاخواني قامت باستهداف الصحيفة والموقع الالكتروني في محاولة فاشلة لاسكات الصوت الوطني الجنوبي .


وقال رئيس تحرير صحيفة الامناء الأستاذ عدنان الاعجم أن محاولة استهداف شخصيات جنوبية من قبل الاعلام اخواني باضافة شعار الامناء الهدف منه شق الصوت الجنوبي واستهداف الرموز الوطنية الجنوبية في سقطرى والمهرة وكل المحافظات الجنوبية .

واضاف الاعجم أن السلطان بن عفرار احد القيادات الجنوبية البارزة الواقفة مع مشروع الشعب المتثمل في استعادة دولة الجنوب ويبقى مرجعية جنوبية في جزيرة سقطرى والمهرة لها ثقلها هناك ولن تنجح مخططات الاخوان عبر اعلامه الكاذب والمزور في شق الصف الجنوبي.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص