آخر تحديث :الجمعة 10 يوليو 2020 - الساعة:21:38:01
3 طرق للرد على رسائل الواتس اب دون أن تظهر متصلًا
(الامناء نت / متابعات)

نرغب أحيانًا أن نرد على رسائل الواتس اب بدون أن نظهر متصلين داخل التطبيق. وهذا الأمر يبحث عنه كثير من المستخدمين لتطبيق واتساب. والرد على تلك الرسائل بدون الظهور متصلين سهل جدًا سنقدم أكثر من طريقة لفعل ذلك خلال الموضوع التالي.

تطبيق الواتس اب من أكثر التطبيقات استخدامًا في العالم ويعتبر تطبيق واتساب من أكثر التطبيقات استخدامًا على مستوى العالم. ووصل عدد مستخدمي هذا التطبيق أكثر من مليون شخص في جميع دول العالم، وساعد هذا التطبيق ربط المستخدمين. إلا أن بعض المستخدمين يرغبون في عدم الظهور متصلين حتى لا يردون على أكثر من شخص لذلك سنوفر لكم الطريقة لذلك.

الطريقة الأولى: الرد من خلال شريط الاشعارات
حينما تتلقى رسالة على تطبيق واتس اب يمكنك الرد عليها عن طريق شريط الاشعارات العلوي الموجود في المحمول. وستجد الكثير من الاشعارات التي تلقيتها في الهاتف ومن ضمن تلك الاشعارات تطبيق واتساب. لذلك يمكنك أن ترد عليها عبر سحب الاشعار من خلال كلمة رد. وعليك أن تقوم بكتابة الرسالة التي ترغب الرد عليها وستصل إلأيه في الموعد دون أن تضطر إلى أن تفتح تطبيق واتساب أو تظهر متصلًا بالتطبيق. فهذه من أفضل الطرق لفعل ذلك.

الطريقة الثانية: تفعيل وضعية الطيران في الهاتف المحمول
من الطرق المميزة الأخرى أن تقوم بالرد من خلال أن تظهر موجود على الواتس اب . فعليك أن تقوم بتفعيل وضع الطيران في أي هاتف وهذا من شأنه إن يوقف شبكة الإنترنت بل وشبكة الهاتف بصورة كاملة ويكون الهاتف في وضعية عدم الاتصال بالكامل. وحينما تفعل ذلك عليك أن تدخل إلى واتساب وتفتح رسالة الشخص الذي تريده بالضبط وترد عليه وحينما يتصل هاتفك المحمول بالانترنت سيتم إرسال رسالتك دون أن تظهر حالتك بالاتصال على الاطلاق.

الطريقة الثالثة: استخدام نفس أسلوب اخفاء العلامة الزرقاء التي تثبت وجودك يمكنك أن تقرأ هذا الموضوع كيفية إخفاء علامة الصح الزرقاء في واتساب الخاصة بقراءة الرسالة فهو سيعطيك نفس ما تريده حيث سيخفي علامة ظهورك أو قراءتك للرسائل بشكل كامل.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص