آخر تحديث :السبت 11 يوليو 2020 - الساعة:23:48:39
تقرير: نادي ليفربول يراوغ في قيمة صفقة تيمو فيرنر
(الامناء نت / متابعات)

قالت تقارير صحفية، إن نادي ليفربول الإنجليزي يريد استخدام إستراتيجية جديدة في صفقة الألماني تيمو فيرنر، نجم هجوم نادي لايبزيغ، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة ”بيلد“ الألمانية، فإن ليفربول يريد ضم فيرنر إلى صفوفه، ولكنه في الوقت ذاته يسعى إلى الوصول لأفضل سعر في الصفقة.

وأضافت في تقرير نشرته اليوم الأربعاء: ”لا يريد ليفربول ضم فيرنر بالشرط الجزائي المتواجد في عقده، والذي تبلغ قيمته 55 مليون يورو، ويمكن تفعيله حتى يوم الـ15 من يوليو المقبل، ويرى مسؤولو الريدز أنهم يستطيعون التفاوض مع لايبزيغ، وخفض هذا الرقم، إما بالتفاوض النقدي المباشر، وإما عبر صفقات تبادلية، في ظل الظروف التي فرضتها جائحة كورونا على جميع الأندية، والتي تأثرت ماليا بقوة نتيجة الأزمة“.

ومضت تقول: ”لا يريد الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول إنفاق الكثير من الأموال خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ويرغب في ضم فيرنر بشدة، ولكنه يتحفظ على التعاقد معه مقابل 55 مليون يورو“.

وشارك فيرنر، 24 عاما، هذا الموسم في 38 مباراة، أحرز خلالها 30 هدفا وصنع 12 هدفا آخر، ويمتد عقده مع لايبزيغ حتى صيف 2023.

ويحتل فيرنر المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 24 هدفا، بفارق 3 أهداف عن صاحب الصدارة، النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص