آخر تحديث :الجمعة 05 يونيو 2020 - الساعة:14:38:37
الهلال الأحمر يختتم المسابقة الرمضانية بالساحل الغربي
(الامناء نت / خاص)

اختتمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية المسابقة الرمضانية التي جرى إقامتها في الساحل الغربي ضمن البرامج الإنسانية الهادفة إلى تشجيع حفظة القرآن الكريم وعلومه في المديريات المحررة.
وشارك في المسابقة 25 متسابقاً من حفظة القرآن الكريم من جميع المديريات المحررة في الساحل الغربي تفاوتت أعمارهم ما بين 20 - 25 عاماً. وجرى اختتام المسابقة بحضور مندوب الهلال الأحمر الإماراتي في الساحل الغربي وقيادات في السلطة المحلية، وعدد من المشايخ والأعيان والتربويين.
وأوضح مندوب الهلال الأحمر الإماراتي حسن النهدي، أن هذه المبادرة جاءت ضمن برامج الهيئة الرمضانية السنوية، التي تتمثل في توزيع المير الرمضاني، ووجبات إفطار الصائم للأسر الفقيرة والمعسرة والمحتاجين والنازحين، وتشجيع حفظة كتاب الله، عن طريق هذه المسابقات، وتقديم الجوائز التحفيزية، موضحاً أن الهلال الإماراتي حريص على دعم مثل هكذا فعاليات مجتمعية تسهم في تطبيع الأوضاع ومساعدة الأهالي على العودة لحياتهم الطبيعة، عقب تحرير مناطقهم من سيطرة ميليشيات الحوثي الانقلابية.
وعبّر عدد من حفظة القرآن، عن سعادتهم وفرحتهم بهذه المبادرة الطيبة التي دعمتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على امتداد الساحل الغربي، مشيرين إلى أن المسابقة حفزتهم، وأعطتهم دافعاً قوياً لمواصلة حفظ وتلاوة القرآن الكريم وعلومه، وتوجهوا بالشكر لهيئة الهلال الأحمر التي دعمت وساهمت من أجل إنجاح هذا المشروع الرمضاني الذي يجسد روحانية الشهر الفضيل.

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص