آخر تحديث :الاربعاء 03 يونيو 2020 - الساعة:23:53:39
جحاف تختتم رفد مقاتلو جبهة الضالع بتسيير قافلة غذائيه من منطقة العزلة/جحاف الى مقاتلو جبهة الضالع
(الامناء نت/خاص)


تم ظهر اليوم الجمعة 22/5/2020 تسيير قافله غذائيه من منطقة العزلة جحاف مهداه لمقاتلو جبهة الضالع ..
تقدم القافله
تقدم القافله رئيس المجلس الانتقالي مديرية جحاف  وأعضاء الهيئة القيادية والسلطة المحلية ممثله بالمدير العام بالمديرية ورؤوساء مراكز إنتقالي العزله الأربعه والشخصيه الإجتماعيه محمد صالح علي وعدد من الشخصيات الاجتماعيه بمنطقة العزله ..

كما توجه العميد فؤاد التهامي نيابه عنه وعن الاخ رئيس المجلس الانتقالي قائد العمليات المشتركه الضالع بالشكر والعرفان لكل ما ساهم وأعد هذه القافلة الغذائية والتي تمثل لوحه تكامليه واحديه لأبناء المحافظة في مجابهة المليشيات الغازيه لأراضينا..

وفي جبهة الضالع تقدم العقيد هيثم طاهر الشعيبي قائد المقاومة الجنوبيه محافظة الضالع بالنيابه عن جميع مقاتلو جبهة الضالع بالشكر والعرفان لكل من ساهم وأعد القافله الغذائية من أبناء منطقة العزله كلا بإسمه وصفته وفي مقدمتهم قيادة إنتقالي العزله ومديرية جحاف وإلى كافة أبناء مديرية جحاف مشيرا إن أبناء مديرية جحاف قدمو قوافل من الشهداء والجرحى منذ إنطلاق الثوره الجنوبيه ومازالوا حتى يومنا وكما نقدم شكرنا لكافة أبناء محافظة الضالع على دعمهم وإسنادهم جنبا إلى جنب مع المقاتلين في خطوط المواجهات مع منظومة المليشيات الغازيه والغادره المدعومة إيرانيا والتي تتطلع إلى العوده جنوبا..

يذكر إن مديرية جحاف بمراكزها الأربعة رفدة جبهة الضالع بقافله غذائية أستمرت اربعه ايام كان آخرها اليوم مقدمه من مركز منطقة العزله...

كما رفدة مديريات الضالع الخمس جبهة الضالع بقوافل غذائية منذ بداية الشهر الكريم في صورة تجسدت معانيها في واحدية الهدف والرؤى لدى جميع أبناء المحافظة والمتمثل في المقاومه والتصدي لمنظومة المليشيات الغازيه لأرضنا.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص