آخر تحديث :الاربعاء 03 يونيو 2020 - الساعة:23:53:39
مؤسسة الأمناء للأعمال الإنسانية تنعي وفاة أحد متطوعيها
(الأمناء نت / خاص)

 نعت مؤسسة الأمناء للأعمال الإنسانية وفاة الأخ هشام منير أحد متطوعي المؤسسة بالمحجر الصحي بمدينة البريقة صباح الجمعة 22 مايو 2020م.

وجاء في نصها..

 (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)
بقلوب راضية، ملؤها الإيمان بقضاء الله وقدره، تنعى مؤسسة الأمناء للأعمال الخيرية ممثلة برئيسها الاستاذ أمين الناصري, وفاة الأخ هشام منير أحد متطوعي المؤسسة.

لقد عرفنا الأخ هشام بحبه الكبير للأعمال الخيرية وحرصه المتواصل للوصول للفقراء والمحتاجين, وكان من السباقين والمبادرين لجميع الأعمال الإنسانية, وجعل جل اهتمامه في الخير .

وبهذا تتقدم مؤسسة الأمناء للأعمال الإنسانية بخالص العزاء والمؤاساة الى أخوية ياسر منير ومبارك منير والى كافة أفراد عائلته بمصابهم الجلل ونتمنى من الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم غفرانه.

برحمتك يا أرحم الراحمين. للهم اغفر له وارحمه، وعافه واعف عنه، وأكرم نزله ووسّع مُدخله، واغسله بالماء والثّلج والبرد، ونقّه من الخطايا كما نقّيت الثّوب الأبيض من الدّنس، وأبدله داراً خيراً من داره، وأهلا خيراً من أهله، وزوجاً خيراً من زوجه، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر أو من عذاب النّار.
وإن لله وإن إليه راجعون

المعزون :
رئيس مؤسسة الأمناء للأعمال الإنسانية
الاستاذ أمين الناصري

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص