آخر تحديث :الجمعة 29 مايو 2020 - الساعة:22:51:58
القائد كمال الحالمي بشأن حادثة الأمس: آثرنا مصلحة الجنوب تحت قيادة الرئيس عيدروس الزبيدي
(عدن/الامناء نت/ علاء بدر)

قال قائد كتيبة الاحتياط الثانية بألوية الدعم والإسناد القائد كمال الحالمي "إن لجنة تم تشكيلها للتحقيق في الحادثة التي حصلت أمس في نقطة كابوتا".
وكان اجتماع قد عُـقِـد هذا اليوم في مقر ألوية الدعم والإسناد ترأسه العميد محسن الوالي وضم جميع قادة الألوية لمناقشة جائحة (كوفيد19) المعروف باسم "كورونا" وسبل الاتقاء منه والطرق المناسبة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين في قطاع المنصورة الذي يقوده النقيب كمال الحالمي قائد القطاع.
وبشأن لجنة التحقيق المشكلة أشار القائد كمال الحالمي إلى أن اللجنة هدفها التقصي والتحقق بشأن ما حدث بكل نزاهة وشفافية ومن ثم الرفع إلى القائد العام لقوات ألوية الإسناد والدعم العميد محسن الوالي للبت في الموضوع وفقاً للقانون العسكري.
وأشاد القائد كمال الحالمي بقرار العميد محسن الوالي تشكيل اللجنة والتي سيرأسها العميد هدار الشوحطي قائد اللواء الرابع دعم وإسناد وعضوية الأخوة من القيادات وهم:-
القائد عوض السعدي، رئيس عمليات الدعم والإسناد والقائد فواز الشبحي، القائم بأعمال قائد اللواء الأول دعم وإسناد والأخ نصر عاطف، ركن الإمداد والتموين في اللواء الأول دعم وإسناد.
ولفت قائد كتيبة الاحتياط الثانية إلى أنه من المهام الأخرى للجنة التحقيق التكفل بعلاج أفراد الكتيبة الجرحى الذين أصيبوا جراء الاشتباكات يوم أمس.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل