آخر تحديث :الاربعاء 26 فبراير 2020 - الساعة:02:22:26
" برعاية شركة عدن للصرافة "..
القطيعي أول المتأهلين للدور الثالث من بطولة شهداء الوحش بكريتر
(عدن / الأمناء نت / علاء عياش :)

 ظفر فريق القطيعي ببطاقة التأهل الأولى للدور الثالث من بطولة شهداء حارة الوحش للفرق الشعبية بنسختها الثانية، بعد فوزه الصعب والمستحق على فريق الاتفاق بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم في اولى مباريات الدور الثاني من البطولة التي تقام برعاية شركة عدن للصرافة ، وبمشاركة 50 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة تلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد .

بهذه النتيجة يتأهل فريق القطيعي كأول فريق  للدور الثالث من البطولة ، في حين ودع فريق الاتفاق البطولة من دورها الثاني على الرغم من تقديمه لمستوى طيب في اللقاء .

شوط المباراة الأول شهد تكافئ وتقارب في الاداء بين الفريقين الذين قدما شوطا متوسط ، انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

شوط المباراة الثاني لم يتبدل فيه الحال وظل التقارب في الاداء وتبادل الهجمات من الجانبين هو المسيطر ، مع غياب التركيز في إنهاء الهجمات ، ليتمكن فريق القطيعي من اقتناص هدف الترشح وينتهي اللقاء بفوز القطيعي بهدفين مقابل هدف .

سجل اهداف المباراة لفريق القطيعي احمد عصام وغسان صفوان ، في حين سجل هدف فريق الاتفاق لاعب القطيعي خطئا في مرماه .

ادار المباراة باقتدار الحكم عمرو الحرازي .
وعقب انتهاء المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الاتفاق بدر باعش للفوز بجائزة احسن لاعب في المباراة والمقدمة من شركة عدن للصرافة راعي البطولة وسلمها الكابتن السلوي أمين بده .

يلعب غدا الاحد 9 فبراير في ثاني مباريات الدور الثاني فريق كود النمر وفريق إتحاد الشعب .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص

صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل