آخر تحديث :الثلاثاء 25 فبراير 2020 - الساعة:23:17:05
إنماء يتجاوز الدعم في بطولة شهداء حافة الوحش
(عدن / الأمناء نت / علاء عياش :)

 اقتنص فريق انماء فوزا صعبا على منافسه فريق الدعم بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب حارة الوحش ، في اطار مباريات الدور الأول من بطولة شهداء حارة الوحش لكرة القدم الفرق الشعبية والتي تقام برعاية شركة عدن للصرافة ، بمشاركة 50 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة تلعب بطريقة خروج المغلوب من دور واحد .

وبهذا الفوز يتأهل فريق انماء للدور الثاني من البطولة ، في حين مع الخسارة يودع فريق الدعم منافسات البطولة من الدور الأول .

مجريات المباراة في شوطها الاول شهدت تقديم اداء جيد وقوي ، اظهر من خلالها الفريقين ندية وتكافئ في الاداء ، مع افضلية طفيفة لفريق انماء الذي تمكن من إنهاء الشوط بتقدمه بثلاثة اهداف مقابل هدف ، سجل لفريق  انماء لاعبيه ابراهيم الصبي  ( هدفين ) وصلاح محمد هدف ، في حين سجل هدف فريق الدعم لاعبه فيصل عبدالله   .

الشوط الثاني شهد تفوق فريق الدعم الذي حاول كثيرا من الوصول لشباك فريق انماء بهجمات شكلت خطرا على حارس مرمى فريق الدعم الذي كان يقظا واستطاع من الذود عن مرماه ، حتى تمكن فريق الدعم من تقليص الفارق بهدف سجل في الدقائق الأخيرة من اللقاء عبر مسجل الهدف الأول فيصل عبدالله ، لينتهي اللقاء بفوز انماء الصعب والمستحق بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

ادار المباراة باقتدار الحكم رأفت النورجي .

وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق إنماء ( إبراهيم الصبي ) كافضل لاعب في المباراة ، و  المقدمة من شركة عدن للصرافة ، وقد سلمها له الكابتن حسين الحريري .

يلتقي  غداً الأربعاء 22 يناير فريقا ( شهداء المعلا والوحش ) في إطار منافسات الدور الأول من بطولة شهداء الوحش لكرة القدم .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص

صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل