آخر تحديث :الثلاثاء 25 فبراير 2020 - الساعة:23:17:05
" برعاية شركة عدن للصرافة "
المرحلي يقصي البوميس من بطولة شهداء حافة الوحش
(عدن / الأمناء نت / علاء عياش :)

 تأهل فريق المرحلي للدور الثاني بعد اقصائه لمنافسه فريق البوميس بعد الفوز عليه بثلاثية دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم على ملعب حافة الوحش في اطار مباريات الدور الأول من بطولة شهداء حافة الوحش لكرة القدم الفرق الشعبية والذي يقام برعاية شركة عدن للصرافة ، وبمشاركة 50 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة تلعب بطريقة خروج المغلوب من دور واحد.

في مباراة شهدت حضور جماهيري كبير اقتتص فريق المرحلي فوزا مستحقا على منافسه فريق البوميس في لقاء شهد تميز وتفوق واضح من جانب فريق المرحلي الذي استطاع من إنهاء الشوط الأول بهدف سجل عن طريق لاعبه عبدالله هواش .

لم يتبدل الحال في الشوط الثاني مع استمرار الافضلية لفريق المرحلي قوبلت بهجمات خجولة من فريق البوميس التي غالبا ما كانت تتكسر عند الجدار الدفاعي المتألق للمرحلي .. ومع مرور اكثر من نصف دقائق الشوط يعود صاحب الهدف عبدالله هواش مسجلا ثاني الاهداف ، وفي الثواني الأخيرة من اللقاء يعزز عمر خالد تقدم فريقه بهدف ثالث ، ينهي معه اللقاء بفوز المرحلي بثلاثية دون مقابل ، يتأهل معها للدور الثاني من البطولة ، في حين مع الخسارة يودع البوميس الذي لم يكن موفقا في اللقاء منافسات البطولة من الدور الأول .
ادار اللقاء باقتدار  الحكم مؤمن مبارك .

وفي نهاية اللقاء اختارت اللجنة المنظمة البطولة لاعب فريق المرحلي عبدالله هواش للفوز بجائزة احسن لاعب في المباراة وتسلمها من الكابتن محمد النعمي .

يلعب غدا الثلاثاء 21 يناير  في اطار مباريات الدور الأول من البطولة  فريق منتخب انماء وفريق الدعم .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص

صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل