آخر تحديث :الخميس 04 مارس 2021 - الساعة:10:03:22
مذكرة الغرفة مكمّلة لملف ارتفاع الأسعار
نجيب يابلي

الخميس 15 مارس 2021 - الساعة:19:13:15

نشرت الزميلة "الأيام" في عددها الصادر يوم الأربعاء 30 ديسمبر 2020م: (محافظ عدن يلزم كبار التجار تخفيض الأسعار) وذلك في ضوء الاجتماع الذي عقده محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس مع كبار المسؤولين في مكتب وزارة التجارة والصناعة والغرفة التجارية الصناعية بعدن وخرج الاجتماع بتشكيل لجنة ثلاثية من المحافظ والمرفقين المذكورين للجلوس مع البنك المركزي لبحث سبل تيسير عملية استيراد المواد الأساسية والاستهلاكية.

تم الاتفاق على خفض الأسعار في ضوء مستجدات تحسن وضع الريال في مواجهة الدولار ووافق كبار التجار المستوردين لهذه المواد الغذائية على الالتزام بالتخفيض.

نشرت الزميلة "الأيام" في عددها الصادر يوم السبت 9 يناير 2021م، خبرا بخطه العريض (محافظ عدن يبلغ الغرفة التجارية برفض المستوردين خفض الاسعار).

سيعتبر ملف القضية مكتملا بمذكرة الغرفة التجارية الصناعية بعدن الصادرة يوم 7 يناير 2021م، والموجهة إلى كبار المستوردين للمواد الأساسية والاستهلاكية ولفتت نظرهم إلى ما تم الاتفاق عليه في الاجتماع مع الأخ المحافظ ومدير مكتب الصناعة والتجارة بل معالي نائب وزير الصناعة والتجارة وتم الاتفاق على تخفيض المواد المذكورة بنسبة 15% بما يتماشى مع التحسن الذي طرأ على العملة المحلية ووافقتم على ذلك.

نبهت الغرفة كبار المستوردين للمواد الأساسية والاستهلاكية إلى أن الغرفة تتطلع إلى التنافس مع سائر المحافظات في تسعيرة المواد الاستهلاكية والأساسية.

بمذكرة الغرفة التجارية بعدن يعتبر الملف مكتملا كي لا نبخس الناس أشياءها.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل