آخر تحديث :الاربعاء 26 فبراير 2020 - الساعة:02:22:26
الرئيسية - مقالات
ملتقى الساحل وساعة البداية ..!
مرشد فطيم

الاربعاء 14 فبراير 2020 - الساعة:14:13:28

 

دارت الكثير من الاحاديث في الفترة الماضية  ، وتحديداً من بعد الاسبوع الفايت التي ذكرت إليها بعض الشخصيات الرياضية في مديرية رضوم بشبوة ، عن تأسيس ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم ، وبعدها حلمنا معها بنجاح ملتقئ رياضي طال انتظاره لسنوات طويلة، إلى أن حانت اللحضة التي اعلن عنها بعض الشخصيات الرياضية من ابناء مناطق الساحل .

لدينا طموح وتطلعات وامنيات ولكن سبق وتطرقنا إلى ذلك مرارا وتكرارا بان النظر إلى نجاح الملتقى يبدأ من المساند الصلبة في الاساس ولكننا نحنا اصبحنا نمضي ونمشي وفق اهواء الناس وكل شيء يبدأ معنا من منتصف الطريق وحسب البركة نرفع كف الدعاء بأن تتغير تلك النظرة وان تتغير خارطة طريق ( رياضة مديرية رضوم ) باستخدام الملتقيات الرياضية، واخرى لما عساها تطور من رياضتنا،  لعلى وعسى من عمل ونجاح هذا الملتقى، يسهل امور كثيرة في الحاضر والمستقبل ومابعد ذلك .

في الاسبوع الماضي، إعلن شباب الملتقى الساحلي عن يوم أجتماع الملتقئ ( العام ) يوم الاثنين تاريخ 17 فبراير 2020، الذي يجمع جميع مندوبي ورئيسا الفرق الشعبية التابعة  لمناطق الساحل على طاوله واحده ( لمناقشات أمور الملتقى الرياضي الساحلي )  مع الهيئة الادارية ورئيس الملتقى خالد صالح باداس  .

فهذه ( الخطوة ) نتمنى نجاحها  لإيجاد تعاون فني ، ودعم  معنوي ،  واخلاص رائع، وتكاتف ايظاً  من الجميع ، لتطوير رياضة  المديرية افضل  مما كانت عليه ، لأن الهدف الاساسي وجود ملتقى يقوي سمعة نادينا قناء لما قبل سنوات.. وكلنا نظرة أمل وتفاؤل في ذلك إذا تحققت تلك الأمنيات .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص

صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل